:][ منى زكي تبحث عن الحقيقة ][:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

:][ منى زكي تبحث عن الحقيقة ][:

مُساهمة من طرف غطاء الموت في الإثنين فبراير 02, 2009 4:04 pm




يقضي فريق عمل فيلم "احكي ياشهرزاد" 16 ساعة من العمل يوميًا. حيث اختار المخرج يسري نصر الله ما يقرب من 80 موقع تصوير مختلف يتم فيها تصوير احداث الفيلم السينمائي الجديد "احكي يا شهرزاد" الذي تلعب بطولته الفنانة منى زكي

تقول إن التجربة جديدة ومثيرة ومجهدة بشكل كبير، ولكنها ضرورية لكي تتناسب مع فكرة الفيلم التي تضم العديد من القصص مما استلزم تحديد تسعة أسابيع هي مدة تصوير الفيلم، خاصة أن الفيلم فيه العديد من التفاصيل المهم طرحها في الفيلم بأسلوب وشكل معينين".

واضافت " انا مهمتي في الفيلم البحث عن الحقيقة من خلال البرنامج الذي اقدمه حيث أقوم بدور مذيعة تلفزيونية تهتم بقضايا معينة وتفجرها وهي متزوجة في الوقت نفسه، وعلى الرغم من قدرتها على تنظيم وقتها بين البيت والعمل، إلا أن زوجها يتدخل في عملها ويطالبها بتغيير نوع المواضيع التي تقدمها لأنها تزعجه في عمله، مما يجعلها تحاول ارضاءه، إلا انها تفشل في أن تقدم نوعًا مختلفًا من المواضيع التي تحتاج الى تحقيقات واختيار مواضيع معينة بعناية تامة، فتحدث العديد من الاختلافات بينهما" .

واشارت إلى أن الفيلم يتناول عددًا كبيرًا من القضايا التي تهم المرأة سواء بعلاقتها بالعمل او بالاشخاص الذين يحيطون بها ونظرة المجتمع إليها واحلامها وطموحاتها، إلا ان الأستاذ وحيد حامد يقدمه من خلال شكل جديد واطار مختلف يجسده المخرج يسري نصر الله بصورة عبقرية ليقدم تكنيك جديد ومختلف عن الذي يقدم في السينما حاليًا، نظرًا لأن الموضوع ايضًا مختلف جدًا" .

يتناول فيلم "احكي يا شهرزاد" نظرة المجتمع المصري للمرأة بشكل عام من خلال حكايات الشباب مع الفتيات في شكل أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة، لكن بطريقة معاصرة بالاضافة إلى انه يتعرض للواقع القاسي الذي تتعرض له المرأة خاصة التي تفتقد التعليم ولا تملك المال الذي يوفر لها حياة كريمة .

يشارك في بطولته كل من منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر و نسرين امام ورحاب الجمل وناهد مدحت السباعي ومحمد رمضان والأردنية صبا مبارك وتأليف وحيد حامد وقد رصدت الشركة المنتجة للفيلم وهي شركة مصر للسينما لكامل ابو علي ميزانية قدرها سبعة ملايين جنيه لتصويره. كما ان الفيلم تقوم بتوزيعه الشركة العربية للانتاج السينمائي والتوزيع لإسعاد يونس .
avatar
غطاء الموت
عضو مرشح للتميز
عضو مرشح للتميز

ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 27
رسالتك للاعظاء : hmada123456@hotmail.com
التقييم :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 02/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: :][ منى زكي تبحث عن الحقيقة ][:

مُساهمة من طرف chavis في الإثنين مارس 02, 2009 3:37 pm

مشكووووووووووووووووووووووور على الاخبار القيمة و واصل من غير متفاصل
جيييييييييييييييييييد
GOOD BY TOMI
avatar
chavis
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 25
رسالتك للاعظاء : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">صع نصك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
التقييم :
0 / 1000 / 100

علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى